زار حلبة البحرين الدولية الأسبوع الماضي 200 طفل من منتسبي معسكر النشاط الصيفي التابع لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وذلك للاطلاع على مرافق حلبة البحرين الدولية. وتم تعريف الأطفال على تاريخ إنشاء الحلبة والفعاليات الدولية والمحلية التي احتضنتها، بالإضافة إلى مختلف الأنشطة الأخرى التي تقام في الحلبة.

وتم تنظيم زيارة معسكر النشاط الصيفي على مدى يومين متتاليين لـ "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، حيث قاموا خلال الزيارة بجولة في مرافق الحلبة إبتداءً من برج "صخير" لكبار الزوار والمركز الإعلامي ومراكز صيانة السيارات ومركز التحكم بالسباقات ومن ثم مركز الاستقبال وتعرفوا على الخدمات التي يقدمها كل مرفق، كما تعرفوا عن كثب على السيارات العديدة التي توجد في حلبة البحرين الدولية.

وتعتبر هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تستقبلها حلبة البحرين الدولية خلال فترة الصيف للعديد من المراكز والنوادي الصيفية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide