دعت حلبة البحرين الدولية جماهير رياضة السيارات للحصول على تذاكرهم اليوم وتسجيل حضورهم لجائزة البحرين لطيران الخليج للفورمولا ون 2015.

وسيحظى حاملو تذاكر السباق على ميزة الحضور فعاليات "Race Fever" الحصرية والمقامة في عطلة نهاية الأسبوع الجاري والذي بعده علاوة على فعالية عروض ريد بول "X Fighters".

عروض ريد بول "X Fighters"

وستلهب عروض ريد بول "X Fighters" الجماهير يومي الخميس والجمعة (الثاني والثالث من أبريل) بعروضهم الخاصة في البحرين. وينطلق العرض عند الساعة السادسة مساءاً ليتمكن الحضور من مشاهدة الفعالية الرائعة من الاستعراض الحر الأقوى في العالم لدراجات الموتور كروس.

السحب والحفلات الحية

ويمكن أيضاً لحاملي تذاكر جائزة البحرين الكبرى حضور الختام الكبير لفعاليات "Race Fever" في الحادي عشر من أبريل. في أمسية تشهد برنامج السحب على التذاكر لفرصة الفوز بسيارة جاغوار F-Type كوبيه الجديدة والذي سيقام جنباً إلى جنب الحفل الموسيقي الحي لفرقة البوب البريطانية "The Vamps" ومنسق الأغاني السويدي الموهوب "Otto Knows".

جميع هذه الفعاليات مفتوحة أمام حملة تذاكر جائزة البحرين الكبرى لذا سارع بالحصول على تذكرتك اليوم.

كيف تحصل على التذاكر؟

يمكن شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى من خلال منصات البيع في مجمعي سيتي سنتر البحرين والسيف. كما يمكن شراءهم عبر الموقع الالكتروني www.bahraingp.com أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن للحلبة على الرقم +973-17-450000.

العد التنازلي لعطلة أسبوع الفورمولا ون قد بدأت للسباق المقرر إقامته في الفترة 17-18-19 أبريل. الجولة الرابعة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا ون.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide