تتواصل على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" التجارب الرسمية لبطولة الفورمولا2 وذلك استعدادا لجولتها الافتتاحية والتي ستنطلق كسباق مساند لسباق الـFORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 أبريل المقبل، وتمتد التجارب حتى اليوم الجمعة.

وتصدر سائق فريق تريدنت أرجون مايني اليوم الثاني من التجارب وذلك خلال الفترة الصباحية وذلك في دقيقة و 42.779 ثانية وثانيا سائق فريق أيه أر تي جراند بري جاك أيتكن وذلك بفارق 0.224 ثانية، وفي المركز الثالث نيد ديفريس سائق فريق بيرتمانيا بريما ريسنغ وذلك في دقيقة و 43.080 ثانية، رابعا سائق فريق كومبوس ريسنغ لوكا جيتو وخامسا لويس ديليراتز سائق فريق شوروز ريسنغ، سادسا جورج راسيل، سابعا لاندو نوريس و ثامنا ماكسيميليان قانثر، ويشارك جميع سائقي البطولة البالغ عددهم 20 سائقا خلال التجارب التي تستمر حتى اليوم الجمعة.

وتنطلق البطولة هذا الموسم بـ 20 سائق و10 فرق، وهذا العام الذكرى الـ 14 للبطولة وبعد أن تنطلق جولتها الافتتاحية في جائزة البحرين الكبرى في مطلع أبريل تتوجه البطولة للجولة الثانية في أذربيجان خلال 27-29 أبريل، وبعدها برشلونة في 11 حتى 13 مايو، وبعدها مونتي كارلو في 24 حتى 26 مايو وتنطلق بعدها البطولة لفرنسا في 24 يونيو.

وخلال شهر يوليو ستكون هناك 3 جولات في سبيلبيرغ النمسا من 1 يوليو وبعدها سيلفرستون من 6 حتى 8 يوليو، ثم تنطلق في بودابست في الجولة الثامنة وذلك أواخر يوليو. الجولة التاسعة في 26 أغسطس في بلجيكا وبعدها مباشرة في إيطاليا، ونهاية سبتمبر في حلبة سوشي في روسيا، بينما تنطلق الجولة الختامية في ياس مرينا في 23 حتى 25 نوفمبر.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide