أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن أولى الحفلات الغنائية التي تقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل، وذلك بحفل الفنانان البحرينيان حنان رضا وخالد فؤاد.

وسيقام الحفل الغنائي الساهر في حلبة البحرين الدولية في أول يوم لمهرجان العيد الوطني المجيد وذلك الخميس الموافق 14 ديسمبر المقبل للفنانان البحرينيان حنان رضا وخالد فؤاد، فلا تفوتوا حضور وتشجيع المواهب البحرينية الشابة.

الفنان البحريني المتميز خالد فؤاد فهو من المطربين البحرينيين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية، شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها، إلى جانب مشاركته في العديد من الفعاليات الخيرية والشبابية الجامعية وغيرها وحقق انجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه.

أما الفنانة البحرينية حنان رضا فهي من مواليد 1991 وأشتهرت منذ عام 2013 ولاقت إقبالا كبيرا وأطلق معجبيها عليها لقب " نجمة الربيع"، أطلقت في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه" ولاقت الأغنية نجاحاً باهراً في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. واصلت نجاحها بفيديو كليب ديو "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبد الله الهميم وحقق على اليوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة. أصدرت الفنانة في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف و دور" من كلمات و ألحان الشاعر عبدالعزيز العبكل وحققت نجاحاً باهراً حيث اجتازت المليون مشاهدة في مدة أربع أشهر فقط.

وستفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً.وكجزء من عوامل الجذب في حلبة البحرين الدولية سيقام "معرض للتسوق" لمختلف الأعمال المحلية يشمل الوزارات، والمحلات التجارية، والمطاعم. وسيكون هناك مجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات والكثير من المفاجئات الرائعة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide