تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" على هامش استضافتها لسباق بابكو للتحمل 6 ساعات الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم للتحمل وذلك على مضمار الصخير في الفترة من 17 وحتى 18 نوفمبر المقبل عدد من السباقات المساندة لهذا السباق العالمي

وينتظر عشاق رياضة السيارات يومين متواصلين من إثارة السباقات في الصخير لمتابعة السباقات المساندة لسباق بابكو للتحمل 6 ساعات حيث سينطلق الجولة الأولى من كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF، إلى جانب انطلاق سلسلة الفورمولا V8 وذلك للمرة الأولى في حلبة البحرين الدولية.

وسيكون جدول حافلا من السباقات من الصباح وحتى المساء، وستكون انطلاقة بطولة تحدي كأس بورشGT3 الشرق الأوسط التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على المستوى الإقليمي وخاصة أن هذا السباق يبرز المواهب في المنطقة مما يتيح للسائقين الفرصة لإبراز مواهبهم في الجولة الافتتاحية.
وتعود البطولة لمضمار حلبة البحرين في جولتها الخامسة في مارس، وبعدها كسباق مساند لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان2018 في أبريل.

وفي الوقت نفسه فأن حلبة البحرين ستشهد منافسات بطولة MRF الآسيوية للعام الخامس على التوالي التي ستقام بجولتها الأولى على مضمار الصخير، حيث تعتبر هذه الفئة من فئة المقعد الواحد بسيارات أم آر أف، وتنطلق البطولة من مقرها في الهند وتتميزبمشاركة المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم.

ومن المنتظر انطلاق بطولة الفورمولا V8 حيث تعتبر أحدث إضافة إلى قائمة البطولات العالمية التي تستضيف سنويا في حلبة البحرين الدولية.سلسلة تتميز بمشاركة نخية من السائقين الموهوبين من جميع أنحاء العالم في سيارة أحادية المقعد.سيارات البطولة الحالية دالارا T12 . وهي مدعومة بمحرك V8 سعة 3.4 لتر. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام نظام تخفيض السحب، الذي يعمل بطريقة مماثلة لتلك المستخدمة في الفورمولا 1. وسينطلق في البحرين الجولة التاسعة والأخيرة من موسم 2017.

Buy Tickets

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide