إثارة متواصلة من الصباح حتى المساء اليوم الجمعة 13 يناير في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بانطلاق يوم السباقات الوطنية بأربع بطولات محلية.

وينطلق في الفترة الصباحية في يوم السباقات الوطنية الجولة الثالثة للبطولة المحلية ” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“، الجولة الثالثة من بطولة البحرين للسوبر بايك، والجولة الثانية من بطولة الدراجات النارية BMR600، إلى جانب انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" في الفترة المسائية وذلك في 5 مساء.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 10 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 5 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

ويشارك ضمن البطولة المحلية 20 سائقا أبرزهم كل من حسين كريمي، تيم بيركن، جيوفاني سالرينو، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، طارق التاجر، رائد حمو، محمد فقيهي، مايكا بريستر، صلاح أشكناني، الكس لونغدن، لي ستونز، محمد جناحي، رمزي القصاب، مارتينا القصاب، عبدالله القعود، حامد كزبر، منصور الحجري، عبدالله الخليفي.

أما بطولة السوبر بايك فتشهد مشاركة 15 سائق أبرزهم من قطر كل من فهد السويدي، وعلي الشمري ومشعل النعيمي، من البحرين سلمان خلف والشيخ محمد آل خليفة، من الكويت فهد الغربلي ومسعود بهبهاني، من لبنان محمود تانير، من بريطانيا مايك ايدوارد و ويسلي بيرس، وايان شالز، وروبن بوكا، من الهند ناصر حسين، ومن السعودية أحمد الموعيني، و من أستراليا ارون موريس.

أما بطولة الدراجات النارية BMR600 فسيشارك بها 22 سائقا ضمن فئتين الهورنت والسوبر ستوك، فئة الهورني ديفيد وأين، مارك بوسيرت، جورج براون، خليفة خليل إبراهيم و ماقنوس موسبيرق، افئة الثانية يشارك بها جيمس ويبستر، عادل نجار، نواف الشعيبي، أحمد عبدالسلام، أحمد الحداد، محمد العتيق، محمد العيدي، فهد الغربلي، مصطفى عادل حسين، علي أحمد اديبي، علي الشمري، محمد الزيدان و عبدالله البناي.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide