بعد تصدّر الألماني سيباستيان فيتيل لأوّل يومين من التجارب الشتوية الأولى، استطاع مُواطنه نيكو هلكنبرغ وعلى متن سيارة فورس إنديا من إحراز أسرع زمن في اليوم الثالث على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

سجّل هلكنبرغ أسرع زمن على متن الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) والذي بلغ دقيقة واحدة و23.110 ثانيّة إذ كان أسرع بحوالي 2.7 ثانية عن سائق فريق هاس الفرنسي رومان غروجان الذي صعد إلى المركز الثاني قبل 20 دقيقة من نهاية الزمن المُحدّد للتجارب.

أمّا المركز الثالث فكان من نصيب كيمي رايكونن، إذ وبعد إكماله لأربع لفاتٍ فقط نتيجة لمُشكلة في نظام الوقود، بعد إصلاح المُشكلة تمكّن من إنهاء يومه الأوّل وفي رصيده 78 لفة.

أمّا السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن فقد حلّ في المركز الرابع على متن سيارة رينو بعد إكماله لـ111 لفة. ولكن ماغنوسن الذي لم يقد سيارة فورمولا واحد منذ سباق أستراليا 2015 انتهى يومه بتوقف سيارته على خطّ الخروج من منطقة الصيانة جرّاء مُشكلة بمُحرك سيارته.

عمدت مرسيدس إلى تقسيم برنامجها بين سائقَيها في اليوم الثالث حيث قاد نيكو روزبرغ السيارة في الفترة الصباحيّة قبل تسليمه لمهام القيادة لزميله لويس هاميلتون. وقد حلّ الألماني بالمركز الخامس فيما أتى زميله البريطاني ثامنًا مع العلم أن كلاهما أكمل أكثر من 73 لفة على الأقلّ.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide