قدمت حلبة البحرين الدولية فرصة لعشاق سباقات السيارات للفوز بسيارة جاغوار F-Type كوبية 2015 الجديدة في السحب المقام بتاريخ 11 أبريل.

ويأتي السحب ضمن حملة "Race Fever"- مهرجان واسع على النطاق المحلي تنظمه حلبة البحرين الدولية للمساهمة في الترويج للأيام الثلاثة لسباقات الفورمولا ون المقامة في الفترة 17-18-19 أبريل بالصخير.

كيف تدخل السحب؟

يدخل جميع حملة تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون 2015 في السحب المقرر تلقائياً، لذا سارع بشراء تذكرتك اليوم للاستفادة من هذا العرض الرائع.

وسيقام السحب الكترونياً في الحادي عشر من أبريل بحضور القائمين على الحلبة ومسؤولين من وزارة التجارة. وسيتم الاتصال بالفائز عن طريق الهاتف أو برسالة إلكترونية كما سيتم الإعلان عنه في الموقع الرسمي للحلبة www.bahraingp.com.

وسيحظى حاملي التذاكر الذين قاموا بشراء تذاكرهم خلال فترة التخفيض بفرصة مضاعفة للفوز، في حين ستحصل الجماهير على فرصة واحدة لدخول السحب عن كل عملية شراء بعد فترة عروض التخفيضات وحتى 11 أبريل.

حملة "Race Fever" مقرر لها أن تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع ابتداءاً من 20 مارس وحتى تاريخ 11 أبريل ختاماً بفعالية السحب على السيارة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide