ترجم الثنائي اوليفر براينت وجراهام براينت سيطرتهما المطلقة بعد تكرار فوزهما في السباقيين الرئيسيين لـ "تحدي البحرين الكلاسيكي" ضمن فعاليات مهرجان بابكو البحرين للـGT.

وحقق الثنائي الألماني انتصارات مثيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، توجّت بفوز سيارتهما الشيلبي كوبر 1964 بجميع منافسات البطولة ابتداءاً من تصدر التجارب الحرة وحتى حصة التأهيل واخيراً السباقين الأول والثاني.

وسجل الـ "براينت" فوزاً سهلاً على بقية المنافسين في السباق الثاني والأخير من "تحدي البحرين الكلاسيكي" بفارق 55.128 ثانية في السباق المحدد بفترة ساعة كاملة تفوز فيها السيارة التي تحقق اعلى عدد من اللفات على الحلبة وتعبر أولاً بعد انقضاء الساعة.

سيارة الشيلبي نجحت في تسجيل 24 لفة، وهو العدد الذي نجحت السيارات الثلاث الأولى من بلوغه.

في المركز الثاني جاء السائق جليرمو فييرو الذي كرر احتلاله المركز الثاني أيضاً بسيارة سيارة ميزراتي تي61 1960 في حين احتلت سيارة شيلبي كوبرا ديتونا 1964 المركز الثالث بقيادة السائقين ايدوين ستاكي ولودفي شولي بفارق دقيقة و48.311 ثانية عن المركز الأول.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide