أكدت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، التزامها بدعم مبادرات المملكة الرامية لتشجيع رياضة سباق السيارات من خلال تجديد شراكتها لثلاث سنوات أخرى مع حلبة البحرين الدولية

تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل كل من الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، وذلك بتاريخ 12 مارس 2017 في قاعة الدانة بشركة البا.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً:

“يسرنا أن نجدد شراكتنا مع حلبة البحرين الدولية، الوجهة الأولى لرياضة السيارات في الشرق الأوسط. فهذه الشراكة تتيح لنا الفرصة لاستضافة زبائن وعملاء الشركة في البحرين والاستمتاع بكرم الضيافة العربية التي تتميز بها المملكة، مما جعلها وجهة سياحية مفضلة على مستوى العالم.”

هذا وسوف تحصل الشركة وفقاً للاتفاقية التي جمعتها مع حلبة البحرين الدولية على جناح خاص بها في منصة الواحة بالحلبة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017، والذي سيقام في الفترة من 14 وحتى 16 أبريل 2017. كما ستتيح هذه الاتفاقية للشركة تعزيز هويتها من خلال وضع شعار الشركة في عدد من المواقع الهامة في الحلبة خلال الفعاليات التي تقام فيها على مدار العام.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide