إشادة كبيرة بجهود الوفد البحريني المنظم

تلقى مسؤولو رياضة السيارات في البحرين الثناء على الدعم الذي قدمه المارشال البحريني في سباقات الفورمولا واحد لهذا العام في أوروبا، التي جرت الأحد في باكو،عاصمة جمهورية أذربيجان.

أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا :" تفخر حلبة البحرين الدولية بأداء فريق نادي المارشال البحريني خلال تنظيمهم لسباق جائزة أوروبا الكبرى الذي تم إستضافته في عاصمة أذربيجان. سباق باكو الذي يعد الجولة السابعة من جولات بطولة العالم للفورمولا وان لهذا العام.

 250  فرداً من أبناء البحرين شاركوا في سباق باكو
250 فرداً من أبناء البحرين شاركوا في سباق باكو

كما أضاف الشيخ سلمان: إن الجهود التي قام بها أعضاء نادي البحرين لمنظمي سباق السيارات خلال فترة تدريب مارشال حلبة باكو التي انطلق على مدار عام كامل أثمر نتائجه خلال هذا السباق، حيث تواجد ٢٥٠ مارشال بحريني في مدينة باكو للمساعدة في تنظيم هذا السباق الذي فاز به سائق فريق مرسيدس نيكو روزبيرغ. حيث تم الاشادة بفريق نادي المارشال البحريني من مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم للفورمولا واحد البريطاني بيرني إيكلستون أن البحرينين يمتلكون كفاءة عالية في تنظيم وادارة سباقات الفورمولا واحد ولديهم خبرة واسعة ويعملون بكل احترافية، وأنهم متميزون ومتفوقون في الجانب التنظيمي موضحاً أنه مطمئن كثيراً بأن البحرين قادرة على انجاح سباق باكو سيتي الأول.

ولـ"تشارلي ووايتنج" مدير سباق الفورمولا واحد – ردود فعل إيجابية على ما قام به المسؤولين البحرينيين من تنظيم وإدارة للسباق، جاء ذلك خلال المؤتمر التحضيري ، ونقلت الصحيفة عن "وايتنج" قوله : " انهم يقومون بعمل جيد حقاً، نحن سعداء جداً من هذا الأداء والتنظيم".

صور السباق هنا

الجدير بالذكر أن أبناء البحرين المتواجدين في عاصمة الجمهورية الأذربيجانية "باكو" والذين يبلغ عددهم 250 فرداً من مختلف الفرق التنظيمية للسباق تمكنوا وبكل احترافية بإدارة وتنظيم السباق بأحسن صورة مقدمين للعالم أجمع صورة رائعة في قيادة حثٍ تاريخياً ضخماً.

سباق "باكو" للفورمولا واحد سباق جديد يضاف إلى روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد الموسم الحالي.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide