خطف البريطاني جيمي تشادويك الأضواء في السباق الثاني من بطولة تحدي "ام آر اف" الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية ضمن حزمة سباقات "مهرجان السرعة" الممتدة ليوم السبت.

وأنهى تشادويك السباق المكون من 10 لفات في المركز الأول أمام السائق البلجيكي ماكس ديفروني الذي سبق وأن فاز بالسباق الأول من الجولة الثانية للبطولة الدولية التي تضم عدة مواهب يتوقع مشاهدتها في سباقات الفئات الأولى خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتفوق تشادويك على ديفروني بفارق 0.108 ثانية بعد منافسة شرسة طوال السباق فيما جاء السائق السنغافوري دانيل فورست في المركز الثالث بفارق 0.760 ثانية.

وفي بقية المراكز جاء السائقون من الرابع وحتى الحادي عشر بالترتيب: الفنلندي باتريك باسما، البلجيكي ميشيل انجيلو اميندولا، التشيكي بيتر بتانشي، الألماني سباستيان ايستنر وشقيقه اندرياس ايستنر، الدنماركي فلاديمير ايركسين، البريطاني جوشوا ماسون والهندي تشيتان كورادا.

ويخوض السائقون السباق الثالث من البطولة في اليوم نفسه على ان تستمر منافسات الجولة الثانية من بطولة تحدي "ام آر اف" حتى السبت.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide