أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا وان وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 وذلك نهاية هذا الأسبوع من الجمعة وحتى الأحد الموافق من 6 حتى 8 أبريل الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية المقدمة لجماهير في قرية الفورمولا وان للاستمتاع بها وتجربتها هي ثلاث تجارب مثيرة وأبرزها: البنجي العكسي، السقوط الحر وسكاي كوستر.

تجربة السقوط الحر تجربة فريدة من نوعها تمكن جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى من تجربة الطيران والسقوط الحر على ارتفاع 50 متر، ومن ثم السقوط على شبكة، حقا تجربة مثيرة وفريدة لا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.
البنجي العكسي هي عبارة عن كبسولة لشخصين يجربان من خلالها تجربة الطيران والارتداد بنفس الوقت، حقا تجربة مليئة بالإثارة والأدرينالين، تجربة تخطف الأنفاس فلا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.

سكاي كوستر سكاي كوستر من أبرز التجارب المثيرة خلال جائزة البحرين الكبرى. احصل على متعة الطيران والبنجي والقفز بالمظلات جميعها في تجربة واحدة، يمكنك تجربة سكاي كوستر مع صديقك المفضل، سيتم رفعك عن الأرض إلى أن تصل لمستوى عال جدا، في ثانية واحدة، يتم إطلاقك وتتراجع نحو الأرض في حالة من السقوط الحر الكلي بسرعة تصل إلى 80 كم. ومن ثم تتأرجح في الهواء، حقا أنها تجربة مميزة ومليئة بالتحدي والتشويق، لا تفوتوا تجربتها.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide