واصل السائقين اوليفر براينت وجراهام براينت بسط سيطرتهما المطلقة على منافسات "تحدي البحرين الكلاسيكي" بعد فوزهم بالسباق الأول ضمن مهرجان بابكو البحرين للـGT، مستفيدين من القدرات الهائلة لسيارة شيلبي كوبرا 1964 التي اثبتت مرة أخرى سرعتها على مضمار الصخير.

وانهى السائقان السباق البالغ زمنه ساعة، بتحقيق 24 لفة متقدمين على السائق جاليرمو فييرو الذي قاد سيارة ميزراتي تي61 1960 للمركز الثاني بفارق 42.023 ثانية، فيما احتلت سيارة شيلبي كوبر 289 1964 المركز الثالث بفارق 47.881 ثانية.

وشهد السباق تنافس 19 سيارة كلاسيكية، تعود طرازاتها إلى الستينيات من القرن الماضي في فعالية اجتذبت الكثير من عشاق السيارات القديمة لاسيما المخصصة للسباقات.

وجاء الفوز بالسباق تتويجاً للمستوى الكبير الذي ظهرت عليه السيارة طيلة نهاية الأسبوع، وسيطرتها على التجارب الحرة والحصة التأهيلية.

هذا ويخوض السائقون سباقاً آخراً في المساء تحت الأضواء الكاشفة، في البطولة التي تقام على هامش منافسات كأس GT للأمم وكأس GT4 الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide