تتواصل الفعاليات والسباقات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وخلال نهاية هذا الأسبوع وتحديدا الجمعة الموافق 12 أكتوبر الجاري ينطلق يوم السباقات الوطنية ببطولتين محليتين وبمشاركة نخبة من السائقين من المنطقة.

وينطلق موسم البطولات المحلية من خلال يوم السباقات الوطنية والجولة الأولى من البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“للموسم الرياضي 2018- 2019 والجولة الأولى من بطولة الدراجات النارية BMR600.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 4 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

وخلال أولى جولات البطولة يشارك في البطولة ما يقارب 16 سائقا وأبرزهم الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، طارق التاجر، رائد حمو، محمد جناحي، ماجد حمو، ناصر العلوي، علي التوبلاني، أحمد الغتم، أحمد بن خنين، محمد التوبلاني، محمد فقيهي، خالد الساعي، جيوفاني سالرينو، اندرياس بويليو، ويبيكي بويليو.

وتبدأ الأثارة من الساعة 4 مساء بانطلاق التجارب لبطولة الدراجات النارية وبعدها تجارب تحدي الحلبة، التأهيلات تنطلق في 5:10 مساء، السباق الأول للدراجات النارية في 6:30 مساء بينما ينطلق السباق الثاني في تمام 8 مساء، تحدي الحلبة ينطلق سباقها الأول في تمام 7 مساء، بينما ينطلق السباق الثاني في 8:30 مساء، وبعد إثارة السباقات سيتم تتويج أصحاب المراكز الأولى ضمن يوم السباقات الوطنية.

لذا لا تفواتوا حضور أولى جولات الموسم من البطولات المحلية في حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide