تنطلق الجولة الخامسة من بطولة تحدي البحرين الوطنية روتاكس موجو ماكس للكارتينج على حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجمعة الموافق 29 أبريل والجولة السابعة لسودي سبرنت. وستكون الجماهير على موعد آخر من الإثارة والتشويق للسباق الذي يشهد إقبالا كبيرا وذلك للدخول المجاني للجماهير الراغبة في مشاهدة سباق الكارتنج.

وتشتمل البطولة المحلية للكارتنج على ثمان جولات تقام على فئتين هما “تحدي البحرين روتاكس موجو” والمخصصة لأصحاب سيارات الروتاكس والمصنفة على أسس محددة بحسب القواعد الفنية واللوائح، في حين تتنافس فئة “سبرينت” بالسيارات نفسها الموجودة لدى الحلبة والمفتوحة لمختلف المتنافسين بمجرد الاشتراك والقيادة عند الوصول، والتي انطلقت 6 جولات منها وتستعد للجولة السابعة.

ويتصدر البطولة بعد الجولة الرابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة برصيد 103 نقطة، المركز الثاني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك برصيد 100 نقطة، المركز الثالث حسين حسن برصيد 56 نقطة. بينما يتصدر فئة جونيور ماكس زيد عويده ضمن برصيد 140 نقطه وثانيا طلال بشارة برصيد 90 نقطة.

وتنطلق التجارب الحرة في تمام 4:00 مساء، التصفيات تنطلق في 4:25 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 5:30 مساء والسباق الثاني في 6:28 مساء، وتقام تصفيات فئة “سودي سبرينت”3:25 مساءاً، على أن ينطلق السباق الأول عند الساعة 5:05 مساء في حين يقام السباق الثاني عند الساعة 6:00 مساء.

وجدير بالذكر أن هذه الجولة قبل الختامية للبطولات المحلية وستقام الجولة الختامية 6 مايو المقبل.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide