تنطلق يوم الجمعة الموافق 13 مايو 2016 ختام يوم السباقات الوطنية وذلك بانطلاق الجولة الرابعة والختامية من بطولة البي ام ار 600، والجولة السادسة والختامية من بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك.

وستنطلق السباقات الوطنية في الفترة المسائية وذلك من الساعة 3 مساء حتى 9 مساء، وتبدأ الفعاليات بانطلاق تجارب البي ام ار وذلك في 4:20 مساء، التجارب الحرة لبطولة السوبربايك في 4:45 مساء، تليها أما الجولات التأهيلية والتي ستنطلق في 5:30 مساء وذلك للبي أم آر، و التأهيلات السوبربايك في 6:05 مساء.

أما السباق الأول لبطولة البي أم آر 600 فسينطلق في 7 مساء، بينما السباق الثاني 8:20 مساء، بينما بطولة السوبر بايك فينطلق سباقها الأول في 7:35 مساء، بينما السباق الثاني في 8:55 مساء.

فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين وذلك في الفترة المسائية في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الجولة الافتتاحية للبطولة المحلي وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

ومن المؤكد أن هذه الجولة ستنطلق بمزيد من الإثارة والتحدي بين السائقين المشاركين في البطولة المحلية وذلك كونها ختام الجولات لهذا الموسم على مضمار حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide