تنطلق الجمعة في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" ختام جولات التفحيط، الفعالية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير البحرينية.

وتبدأ الجولة للتفحيط من الساعة 8 مساء وحتى 12 منتصف الليل وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وقد لاقت الجولات الماضية اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك من البحرين ومختلف دول الخليج.

وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية و 2 دينار بحريني للدخول للمدرج و 10 دنانير بحرينية لتذكرة الـ VIP، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهدت هذا النوع من الفعاليات في الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide