ينطلق سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 وحتى 16 أبريل الجاري، وينطلق من خلاله أيضا عدد من السباقات المساندة وضمنها بطولة الفورمولا 2 وبطولة الـTCR الدولية وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتنطلق الجولة السادسة والختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند لسباق الفورمولا وان، حيث انطلقت جولتها الافتتاحية كذلك في الحلبة وكسباق مساند لبطولة التحمل العالمية 6 ساعات في نوفمبر الماضي، وبعدها توجهت البطولة لحلبة دبي اوتودروم لجولتين متتاليتين، بعدها جولة ياس مارينا، وتعود لمسقط رأسها لآخر جولتين.

ويشارك في البطولة 19 سائق من نخبة السائقين من مختلف أنحاء العالم، ويتصدر البطولة ريان كولين برصيد 238 نقطة، وثانيا جارلز فريجنز وذلك برصيد 205 نقطة، وفي المركز الثالث توم الفنت وذلك في 198 نقطة، رابعا دليان بيريرا في 169 نقطة، خامسا بندر العيسائي برصيد 157 نقطة، فيصل الزبير 156 نقطة، والفغانغ تريلير 130 نقطة، ماقنو اوهان برصيد 117 نقطة، الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة 100 نقطة، بشير مارديني 95 نقطة.

وجدير بالذكر أن هذا هو الموسم الثامن للبطولة الإقليمية التي انطلقت من "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي تنتقل لعدد من حلبات الخليج.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide