ينطلق سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 وحتى 8 أبريل المقبل، وينطلق من خلاله أيضا عدد من السباقات المساندة وضمنها بطولة الفورمولا 2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتنطلق الجولة السادسة والختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند لسباق الفورمولا وان، حيث انطلقت جولتها الافتتاحية كذلك في الحلبة وكسباق مساند لبطولة التحمل العالمية 6 ساعات في نوفمبر الماضي، وبعدها توجهت البطولة لحلبة دبي اوتودروم لجولتين متتاليتين، بعدها جولة ياس مارينا، وتعود لمسقط رأسها لآخر جولتين حيث أقيمت الجولة الخامسة في الشهر الماضي وخلال يوم السباقات الوطنية، وتنطلق الآن البطولة في جولتها الختامية.

ويشارك في البطولة 16 سائقا من نخبة السائقين من مختلف أنحاء العالم، وأبرزهم من البحرين الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، من عمان الفيصل الزبير، خالد الوهيبي، من السعودية محمد السعد، من بريطانيا غلان جيدي، مارك رادكليف، من ألمانيا كرستين تيلكي، روب فريجنز وشارلي فريجنز، من الصين دانيال لو، ماقنوس أوهان و كريستوفر بريغستورم، والفرنسي جين بابتسي سيمينور، وسول هاك ومايكل كنتزون.

وجدير بالذكر أن هذا هو الموسم التاسع للبطولة الإقليمية التي انطلقت من "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي تنتقل لعدد من حلبات الخليج.

ويمكن للراغبين في حضور السباقات والحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن من مجمعي الستي سنتر او الأفنيوز، أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide