30 يوماً فقط تفصلنا عن الجمعة (20 مارس) لإقامة الحدث الأبرز والأهم على روزنامة حلبة البحرين الدولية ممثلاً في السباق الليلي الأول لموسم بطولة الفورمولا ون.

ويعتبر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون المكون من 57 لفة الحدث الرئيسي لفعاليات عطلة نهاية الأسبوع الممتدة لثلاث أيام متتالية تقام في 17-18-19 أبريل على أرض "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بالصخير.

وستكون الساعة السادسة مساءاً موعداً لانطلاق مشهد بصري رائع للوحة حلبة البحرين الفنية المحاطة بنظام الإنارة، والتي تدعو جميع جماهير سباقات السيارات من مختلف أقطار العالم لـ "تنور لياليهم" في بقعة مضاءة وسط الصحراء.

سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا ون 2015، يعتبر الثاني من نوعه المقام ليلاً والمتوقع له أن يشهد العديد من جوانب التشويق سواء في السباق أو الفعاليات المحيطة به خارج المضمار.

كيف تحصل على التذاكر؟

يمكن شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى من خلال منصات البيع في مجمعي سيتي سنتر البحرين والسيف. كما يمكن شراءهم عبر الموقع الالكتروني www.bahraingp.com أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن للحلبة على الرقم +973-17-450000.

وتبدأ أسعار التذاكر من 150 ديناراً بحرينياً للمنصة الرئيسية وحتى 60 ديناراً لمنصتي الجامعة والفوز لكل مقعد، وتتوافر أيضاً تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو التي يبلغ سعرها 120 ديناراً بحرينياً، و100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول.

وتوجد هناك عدد من التخفيضات لفئات محددة.

الأطفال من سن 3 إلى 12 سنة يحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، فيما يحصل تلاميذ المدارس البالغ عمرهم من 13 وحتى 17 سنة على تخفيض بنسبة 25 في المئة، و10 في المئة لطلاب الجامعات و25 في المئة للمتقدمون في العمر من 60 سنة وأكثر إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على تخفيض 25 في المئة كذلك.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide