أسبوع واحد فقط على الموعد المرتقب.

العمل جارٍ على قدم وساق ولم تتبقى سوى الترتيبات الأخيرة.
وتحولت حلبة البحرين الدولية إلى خلية نحل اليوم بعد أن بلغت التحضيرات أوجها لاقامة جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2016.
ويستقبل مضمار الصخير ذو الصيت العالمي العريض، أرفع فئات سباقات الحلبات خلال الفترة من 1 وحتى 3 أبريل من العام الجاري.
وتعقيباً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: "مع قرب استضافة حلبة البحرين الدولية للنسخة الثانية عشرة لجولات بطولة العالم للفورمولا وان الأسبوع المقبل الجميع على أهبة الاستعداد في جميع أنحاء حلبة البحرين الدولية لاستضافة السباق السنوي.

"انه لشيء رائع أن نرى الجميع يعمل بجد استعدادا لأكبر حدث لدينا في تقويم السنة. انها ليست مهمة سهلة، ولكن نحن كفريق عمل في الحلبة نحب ما نقوم به، ونتطلع للترحيب بالجميع في حلبة البحرين الدولية في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2016 ".

وإليكم بعض الأرقام عن معدات الفورمولا وان التي تم تجهيزها – أو جاري تجهيزها- بـ "موطن رياضة السيارات بالشرق الاوسط" من مختلف أقطار العالم.

  • أكثر من 650 طن يتم نقلها جوا عبر الطائرات المستأجرة
  • 47 طن أخرى يتم نقلها عبر الطائرات التجارية
  • 83 مقطورة، تزن الواحدة منها 7 اطنان تقريباً يتم نقلها عبر البحر عند الوصول للبحرين تطوف المعدات بالجمارك وبعدها يتم النقل من المطار إلى حلبة البحرين. مجموعة من المعدات تم نقلها بالفعل وجاهزة للاستخدام في منطقة البادوك بالفورمولا وان أو في أي مكان آخر، كما أن العمل مستمر يومياً. أفراد الفرق الاحدى عشر بدأوا أيضاً بالوصول إلى المملكة. وتحديداً للحلبة لتجهيز وتحضير مباني الفرق الواقعة في منطقة البادوك، حيث يتم تحضير كل مبنى بحسب احتياجات الفريق الخاصة وبناء على المعايير المعتمدة في هذا الشأن.

إشتر تذاكرك الآن

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide