كجزء من فعاليات سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 تنظم حلبة البحرين الدولية حملة ترويجية وجدول حافل بالفعاليات ليستمتع بها الجميع قبل شهر من موعد السباق. وأبرز الفعاليات للحملة الترويجية Neon run، بطولة درفت الصحراوية وحفل غنائي للفنان الكندي الشهير بريان أدمز.

حفل الفنان بريان أدمز 13 مارس

سيقام حفل الفنان الكندي الشهير المغني والمؤلف بريان أدمز يوم الاثنين 16 مارس وسيتمكن حاملي تذاكر منصتي الرئيسية ومنصة المنعطف الأول من الدخول مجانا لهذه الحفل العالمي.

بطولة الدرفت الصحراوية 16 – 17 مارس

لأول مرة في البحرين تقام بطولة الدرفت الصحراوية وسيشارك فيها عدد من المشاركين من جميع أنحاء العالم ليقوموا بأداء مميز، وستكون البحرين أحد خمس محطات ستحط رحالها في الخليج وذلك في مسقط، أبو ظبي، والكويت، وتقام هذه البطولة في عدد من الدول في أوربا وأمريكا وأستراليا وآسيا.

نيون رن 24 مارس

فعالية نيون رن فعالية مذهلة للكبار والأطفال على حد سواء، وستقام هذه الفعالية في المضمار العالمي لسباقات الفورمولا وان البالغ طوله 5.412 كيلو متر، والكبار سيشاركون على المضمار بأكمله بينما الأطفال سيتمكنون من إنهاء كيلو متر واحد فقط، وحتى تكون الفعالية مميزة سيتم توزيع على المشاركين ألوان فسفورية، وسيتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

ركن الألعاب 13، 16، 17 و24 مارس

سيقام ركن للألعاب خلال التواريخ المذكورة أعلاه في حلبة البحرين الدولية وسيشمل الركن العديد من الألعاب الحصرية والمميزة لجميع الأعمار، وسيتمكن من دخوله فقط حاملي تذاكر سباق الفورمولا ان.

اشتر تذاكرك

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide