ينطلق يوم الخميس مهرجان العيد الوطني المجيد اكبر مهرجان للأحتفال بالعيد الوطني المجيد في ممكلة البحرين الذي يقام في حلبة البحرين الدولية من الخميس الموافق 14 ديسمبر حتى يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري.

ويقام مهرجان العيد الوطني لأربعة أيام متواصلة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ خمسمائة فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان، كما سيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر او من بوابات حلبة البحرين الدولية، وتفتح البوابات للمهرجان 4 مساء.

وأعلنت الحلبة مؤخرا عن أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد، ومنذ اليوم الأول للمهرجان سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد وحنان رضا وذلك يوم الخميس 14 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني سيكون للفنانة اللبنانية نجوى كرم وذلك يوم الجمعة 15 ديسمبر، الحفل الثالث سيكون للفنانة البحرينية أصالة نصري وذلك السبت 16 ديسمبر والحفل الختامي الأحد 17 ديسمبر للفنان ماجد المهندس. وستقام الألعاب النارية يومي السبت والأحد الموافق 16 و 17 ديسمبر في 7 مساء.

كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد. وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، حيث تم حجز كافة أماكن البازار، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني.

لذا ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide