يسر حلبة البحرين الدولية أن تعلن عن استضافة الدي الجي الثنائي العالمي الشهيرين Axwell Λ Ingrosso وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016.

سيقوم الفنانان العالميان بحفلهم في أول يوم من فعاليات السباق التي تنطلق في الفترة 1 ولغاية 3 أبريل وذلك يوم الجمعة الموافق 1 أبريل المقبل خلال جائزة البحرين الكبرى والذي يعد ثاني جولات موسم بطولة العالم للفورمولا وان حيث سينطلق تقويم هذا العام بـ 21 جولة حول العالم.

أشتر تذاكرك

حاملي تذاكر السباق سيتمكنون من دخول الحفل مجانا.

جدير بالذكر أن الدي جي الثنائيان الشهيران على مستوى العالم ضمن فرقة المافيا السويدية السابقة وقد حققوا نجاحات متواصلة في احتفال كوجكولا 2015، حيث وصلت اغانيهم للمركز الأول عالميا مثل أغنية "Dream bigger" و "something New”. لذا لا يفوتكم حفله الغنائي الأول في البحرين خلال سباق جائزة البحرين الكبرى.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide