حقق السائق العماني الفيصل الزبير بداية مثالية في اليوم الأول من الجولة الرابعة لمنافسات بطولة تحدي كأس بورش "بي دبليو تي" GT3 الشرق الأوسط بعد الفوز بالسباق الافتتاحي على مضمار الصخير ضمن "مهرجان السرعة".

وأنهى الزبير سائق الفريق العماني السباق في 29:18.522 دقيقة مسجلاً 14 لفة ليتقدم على سائق فريق البحرين سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الذي جاء في المركز الثاني في الترتيب العام بفارق 4.976 ثواني والأول في فئة الـ "برو ام"، فيما جاء السائق الأمريكي مايكل دي كاسادا في المركز الثالث في الترتيب العام بفارق 15.571 ثانية عن المتصدر، والمركز الثاني ضمن فئة الـ "برو".

ساؤول هاك الذي احتل المركز الرابع في الترتيب العام، جاء في المركز الثاني لفئة الـ "برو ام"، فيما جاء خامساً السائق الفرنسي سيمينور في الترتيب العام للسباق وفي المركز الثالث ضمن فئة الـ "برو" أمام التركي بيركاي بيسلر الذي سادساً في الترتيب العام والرابع في فئة الـ "برو".

ويخوض السائقين جولة أخرى من الحصص التأهيلية لتحديد مراكز الانطلاق في السباق الثاني يوم السبت على ان تختتم فعاليات الجولة الرابعة بسباق ثالث في مساء اليوم نفسه.

وكان الفيصل الزبير قد انطلق من المركز الأول في السباق إثر تصدره للحصة التأهيلية صباحاً بعد منافسة قوية من سائق فريق البحرين سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الذي احتل المركز الثاني بفارق 0.235 ثانية فيما جاء السائق التركي بيركاي بيسلر في المركز الثالث بفارق 0.307 ثانية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide