ستمر السائق العماني الفيصل الزبير في تألقه خلال الجولة الثانية من بطولة كأس تحدي بورش "بي دبليو تي" GT3 الشرق الأوسط بعد تصدره للحصص التأهيلية لليوم الثاني من المنافسات المقامة ضمن "مهرجان السرعة" بحلبة البحرين الدولية.

وسجل سائق فريق عُمان الزمن الأسرع في الحصة التأهيلية للسباق الثاني بواقع 2:02.699 دقيقة، متفوقاً على الأمريكي مايكل دي كويسادا الذي حل ثانياً بزمن 2:02.950 دقيقة وبفارق 0.251 ثانية عن الزبير فيما جاء الفرنسي سيميناوير الذي جاء ثالثاً بزمن 2:03.157 دقيقة في أسرع لفاته.

وينافس الثلاثة ضمن فئة الـ "برو" التي سيطر سائقوها على المراكز الأربعة الأولى على التوالي وذلك باحتلال السائق التركي بيركاي بيسلر المركز الرابع قبل ان تبدأ سلسلة سائقي فئة الـ "برو ام" ابتداءً بالجنوب افريقي ساؤول هاك فيما جاء سائق فريق البحرين سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في المركز الخامس.

وفي حصة التأهيل للسباق الثالث عاد الزبير ليكرر صدارته بزمن 2:02.306 دقيقة أمام مايكل دي كويسادا الذي حل ثانياً بفارق 0.392 فيما جاء التركي بيركاي بيسلر في المركز الثالث بفارق 0.411 لينطلق من الصف الثاني بجانب الألماني ليون كوهير الذي احتل المركز الرابع بفارق 0.607 ثانية.

وينطلق سائق فريق البحرين سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة من الخط الثالث للسباق بعد ان احتل المركز الخامس في الحصة التأهيلية، ويلازمه على الخط نفسه سائق فريق عُمان خالد الوهيبي الذي جاء سادساً.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide