أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن استضافتها للفنان الأمريكي "بنجامين بوكر" وذلك خلال حفلا غنائيا في حلبة البحرين يوم السبت 7 أبريل المقبل، وذلك على هامش استضافتها لسباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

المغني الأمريكي الشهير بنجامين بوكر، مغني وعازف قيتار و كاتب أغاني من مواليد 1989، ومن مواليد فيرجينيا، بدأ رحلته الغنائية منذ نعومة أظافره، وعام 2013 بدأ جولاته الغنائية، وأصدر له ألبومان الأول عام 2014 والثاني عام 2017، وله شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، كما شارك في العديد من المهرجانات الغنائية، فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية.

جميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الغنائي للفنان الأمريكي مجانا وبدون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الإعلان مؤخرا عن الحفل الأول للأسطورة كارلوس سانتانا وذلك يوم الجمعة 6 أبريل.

وتقام هذه الحفلات الغنائية ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج2018 الذي سيقام في الفترة من 6 حتى 8 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثانية من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2018.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide