أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن أبرز الفرق الموسيقية الشهيرة “Kool & The Gang” التي سيتم أستضافتها ضمن مهرجان الموسيقى الأول في 26 يناير والذي يعتبر المهرجان الموسيقي الأول من نوعه في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وتم الإعلان عن أول فرقة موسيقية “Kool & The Gang” كما سيكون هناك المزيد من الفرق العالمية الشهيرة و المحلية والتي ستطرب زوار المهرجان طوال اليوم والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.
تذاكر المهرجان الموسيقي متوفرة، و يوجد عدد محدود من طاولات كبار الشخصيات.
الفرقة الموسيقية “Kool & The Gang” كانت من أبرز الفرق الموسيقية منذ عام 1964 وتم بيع أكثر من 70 مليون ألبوم من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب فوزهم بالعديد من الجوائز العالمية.

وفيما يلي بعض الحقائق السريعة عن الفرقة:

• الفرقة الموسيقية “Kool & The Gang” حازوا على جائزة غرامي لألبوم السنة في عام 1978 وحصلوا أيضا على سبعة جوائز موسيقى أمريكية.
• وقد سجلوا 25 أعلى 10 أغاني عالميا ، و 31 ألبوم ذهبي وبلاتينيوم.
• اليوم تتمتع الفرقة شهرة عالمية والتي تمتد لأجيال، وبأعضاء الفرقة جي – ز، مادونا، جانيت جاكسون، سايبرس هيل و بي ديدي وبيستي بويز.
• في أكتوبر 2015، تم تكريم الفرقة الموسيقية مع نجمة في ممشى الشهرة في هوليوود. في العام التالي تميزت بالذكرى الخمسين معا، وتم إدخالهم في قاعة مشاهير نيو جيرسي.
• استمرت الفرقة الموسيقية في التجول حول العالم، حيث ظهرت مع فنانين مثل كيد روك و ديف ماثيوز باند و إلتون جون و ذي روتس و فان هالين، وهم الآن قادمين إلى مملكة البحرين.

اشتر التذاكر

تابعونا على مواقع التواصل الجتماعية:

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide