تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 حتى 16 أبريل المقبل، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا وان والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وسيستمتع الجماهير بعروض موكب السيرك العالمي القادم من نيس في فرنسا حيث جاب هذا الموكب جميع أنحاء أوربا وآسيا بقاطراته الملونة وأزياء الفرقة الرائعة، وستجوب فرقة موكب السيرك العالمي قرية الفورمولا وان وسيتمتع الجماهير بعرضهم المتنقل.

وستذهل عروض سيرك دي سترادا السيرك البهلواني المتنوع القادم من هولندا حيث يجمع بين الأداء المضحك والبهلواني ويخلق تفاعل كبير مع جماهير السباق في المنطقة الترفيهية، وزار عرض سيرك دي سترادا كل من فرنسا، ألمانيا وهولندا وبالطبع سيستمتع الجماهير بعروض هذا السيرك المضحكة.

كما ستجوب فرقة المهرجين الكوميديين العمالقة قرية الفورمولا وان وستجذب عروضهم الجماهير وفرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم، وزارت هذه الفرقة جميع أنحاء أوربا وأمريكا.

عرض الزهور العملاق فرقة قدمت عروضها في كل من فرنسا وإيطاليا وأسبانيا ورومانيا والصين، وعدد كبير من المهرجانات وهو عرض يجمع بين إيقاعات السامبا والموسيقى الكاريبية الجميلة وعرض الزهور العملاق مما يمنحهم فرصة التفاعل مع الجمهور وتقديم فعالية ترفيهية مميزة.

إلى جانب سينمارو ويوكي القادمين من اليابان حيث ستبهر عروضهم الفنية الجماهير ويرتدي الفنانان ملابس يابانية تقليدية مميزة وجابوا جنوب شرق آسيا وبريطانيا وأمريكا وأوربا ليصلوا للبحرين لعرضهم الفني المميز.

إلى جانب طوال القامة الذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. لا تفوتوا جدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية طوال عطلة نهاية الأسبوع السباق من 14 حتى 16 أبريل 2017.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide