أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن أولى الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل في حلبة البحرين الدولية، والذي يعتبر من أكبر الفعاليات على مستوى مملكة البحرين وذلك بحفل الفنانة أصالة نصري.

و سيستمتع زوار وجماهير المهرجان بعدد من الحفلات الغنائية واحداها حفل الفنانة أصالة نصري وذلك خلال مهرجان العيد الوطني المجيدالأحد الموافق 17 ديسمبر، فلا تفوتوا حضور أكبر مهرجان على مستوى البحرين والاحتفال معنا بالعيد الوطني.

وجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري مطربة يمتاز صوتها بنبرات قوية واحساس مرهف جاء ظهورها على الساحة الغنائية فى مطلع التسعينات، ولدت بالعاصمة السورية دمشق عام 1969، عشقت الغناء منذ نعومة اظافرها وابهرت الجميع بقوة وعذوبة صوتها وهى دون السابعة من عمرها وكان اول من اكتشف موهبتها وعمل على رعايتها والدها بنفسه.

اهم ألبومات واغانى اصالة ولعل من ابرز واهم الألبومات التى قدمتها المطربة الكبيرة عبر مشوارها الفنى بالاضافة لألبوم لوتعرفوا و ولاتصدق البومات ( قد الحروف) و( مشتاقة) و(ياخى اسأل)- (اوقات) - (يمين الله) (عادى) (حياتي) – (قانون كيفك) –(نص حالة)- (سواها قلبي) . واخرالبوم قامت باصدارة هو (مهتمه بالتفاصيل) فى 2017 حيث لاقي نجاح كبير جدا في الوطن العربي ويعتبر نقله في حياه الفنانه اصاله من حيث الاداء والنوعيه الجديدة عليها والتي لم تقدمها من قبل ، فلا تفوتوا حضور الحفل الغنائي لهذه الفنانة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide