أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن مزيد من الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل في حلبة البحرين الدولية، والذي يعتبر من أكبر الفعاليات على مستوى مملكة البحرين وذلك بحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

و سيستمتع زوار وجماهير المهرجان بعدد من الحفلات الغنائية واحداها حفل الفنانة نجزى كرم وذلك خلال مهرجان العيد الوطني المجيد يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، فلا تفوتوا حضور أكبر مهرجان على مستوى البحرين والاحتفال معنا بالعيد الوطني.

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم من مواليد لبنان لعام 1966 وأحترفت الغنائ منذ صغرها وذلك لصوتها الجبلي، حيث كانت أنطلاقتها في برنامج ليالي لبنان وفوزها بالميدالية الذهبية عام 1985 وأطلقت أول شريط لها عام 1989 وكان لشريطها الثاني "شمس الغنية" صدى واسع، ولقب استمدته منه، وتمكن من إصدار ما يقارب 20 ألبوم، كما شاركت في العديد من المهرجانات كمهرجان قرطاج و مهرجان جرش، مهرجانا في عدد من الدول كعمان و الجزائر والكويت وتونس وكندا و أستراليا ومصر وألمانيا، فلا تفوتوا حضور الحفل الغنائي لهذه الفنانة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide