حاملي تذاكر سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 للمنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، تدعوكم حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لحضور الحفل الغنائي للفنان الكندي الشهير بريان أدمز وذلك يوم الأثنين 13 مارس

وسيقام الحفل الغنائي للفنان الشهير والمغني والمؤلف بريان أدمز مساء يوم الاثنين في الساعة 8:30 مساء وذلك على المسرح الرئيسي للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا وان، وستفتح الأبواب في الساعة 6 مساء، وستتمكن الجماهير التي تحمل تذاكر السباق للمنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

وتقام هذه الحفلة كجزء من الحملة الترويجية “Race Fever” ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 14 حتى 16 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثالثة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2017.

اشتر تذاكرك هنا

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide