توج حسين الكوهجي باللقب الأول على الاطلاق لبطولة BMR 600 للدراجات النارية تحت انوار حلبة البحرين الدولية بالصخير، بعد انتصار مزدوج رائع في سباقي الجولة السادسة والأخيرة.

السباق الأول

كشف الكوهجي عن نواياه بتوسع فارق الصدارة باكراً في الأمسية التي احتضنتها الحلبة حين حقق المركز الثاني في تصفيات سباق الـ"سبرينت" الأول المكون من 11 لفة. قبل أن يخوض معركة شديدة مع أبرز منافسيه على اللقب السائق فيصل علي لينهي الأول السباق بزمن 11 دقيقة و22.894 ثانية فيما جاء علي في المركز الثاني بفارق 0.261 ثانية فقط.

صلاح الكندري جاء ثالثاً بفارق 1.063 ثانية. وكريس رابي رابعاً (+22.787 ثانية)، تيم اتوود خامساً (+23.846 ثانية) فيما أكمل هاري جونسون الستة الأوائل بزمن (+22.402 ثانية) من أصل 10 دراجين على الميدان.

السباق الثاني

معركة شرسة أخرى شهدها السباق الثاني بين الكوهجي وعلي، أنتهت بتحقيق الأول ثنائيته على حساب منافسه بفارق 0.272 ثانية. ومرة أخرى احتل الكندري المركز الثالث بفارق 3.913 ثواني.

ومن الرابع للسادس، جاء الدراجون رابي (+15.591)، اتوود (+18.341) وفرانك موبيتز (+22.360) ثانية.

كلمة من الفائز

"أنا مسرور جداً بالفوز بهذه السلسة من السباقات. إنها المركز الأولى التي أحقق فيها لقباً في البحرين وانه لشعور رائعاً حقاً".

وفور تحقيق اللقب فاجئ الدراج البحريني المخضرم حسين الكوهجي محبيه بإعلان اعتزاله عن البطولات والتسابق.

"أعلن عن اعتزالي.. هذه بطولتي الأخيرة وجاءت مشاركتي في هذه السلسلة من السباقات لانها تقام في موطني. انها الأولى في البحرين وأحببت أن أكون جزءاً منها".

"الآن، وفيما يتعلق بالسباقات، انتهيت من ذلك. أنا سعيد بألقابي الخمسة، أربعة منهم تحققوا في بطولة الإمارات العربية المتحدة، وهذه كانت الأخيرة".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide