• صاحب العشر جوائز غرامي، يقيم حفلا غنائيا في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 6 أبريل
• مع احتفال سانتانا بإكماله أربع عقود كنجم عالمي، حاملي تذاكر السباق سيتمكنون من حضور الحفل الغنائي مجانا

تفخر حلبة البحرين الدولية بإعلان إقامة الفنان العالمي كارلوس سانتانا حفلا غنائيا ضمن جولته الغنائية في حلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 6 أبريل 2018، الفنان الفائز عشر مرات بجائزة غرامي العالمية.

سانتانا هو الصوت الأسطوري من الموسيقى العالمية، وتتميز موسيقاه اللاتينية والبلوز والروك بتجاوز جميع الأنواع الموسيقية والحدود الثقافية. ونتيجة لذلك، باع أكثر من 100 مليون ألبوم ووصل إلى أكثر من 100 مليون مشجع في الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم. حتى الآن، فاز سانتانا عشر جوائز غرامي العالمية وثلاث جوائز غرامي اللاتينية.

وسيكون هذا أول حفل غنائي للفنان كارلوس سانتانا في البحرين، حيث سيقوم بأداء الأغاني التي قام بغنائها لأكثر من أربعة عقود من حياته المهنية. الكل يعلم أننه ليس غريبا أن رولينج ستون يدعو سانتانا "واحد من أفضل مغني الروك" ومنح المركز 15 على قائمة 100 أعظم عازفي غيتار. في عام 2014، أصبح واحدا من اثنين فقط على قائمة أفضل المغنين حصولا على المركز الأول لمدة ستة عقود متتالية.

جميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الأسطوري مجانا وبدون دفع رسوم إضافية.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide