اختتمت يوم الجمعة الماضي يوم السباقات الوطنية وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وذلك بانطلاق الجولة السادسة والختامية من بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك.

وانطلقت السباقات الوطنية في الفترة المسائية وتصدر بطولة السوبر بايك خلال التجارب كل من مشعل النعيمي، فهد السويدي و علي الشمري، أما التأهيلات فتصدرها كل من النعيمي و السويدي وثالثا فادي باكوس و علي الشمري.

السباق الأول

وخلال السباق الأول من الجولة الختامية واصب القطري مشعل النعيمي سيطرته على البطولة منهيا السباق المكون من 11 لفة في 12 دقيقة و 48.023 ثانية، وفي المركز الثاني القطري فهد السويدي وذلك بفارق 16.053 ثانية، وفي المركز الثالث القطري علي الشمري وذلك في 13 دقيقة و 10.848 ثانية، رابعا البحريني علي أديبي، وخلفه السعودي أبراهيم الشريدة، في الرمكز السادس رائد العمادي، وسابعا البريطاني إيان شارليس، ثامنا ناصر جسين، وفي المركز التاسع عبدالغفار البستكي وفي المركز العاشر صالح الصالح. بينما لم يتمكن كل من ويسلي بيرس و فادي بوكاس من إنهاء السباق الأول.

السباق الثاني

أما منافسات السباق الثاني فحافظ أصحاب المراكز الأولى على مراكزهم وأنهى النعيمي في 12 دقيقة و 52.738 ثانية، والسويدي بفارق 9.979 ثانية، وفي المركز الثالث الشمري ومنهيا السباق في 13 دقيقة و 07.635 ثانية، رابعا ويسلي بيرس، خامسا علي أديبي، سادسا إبراهيم الشريدة، سابعا رائد العمادي، في المركز الثامن ايان كريس، وخلفه ناصر حسين، في المركز التاسع عبدالغفار البستكي، وخلفه صالح الصالح.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide