سيباستيان فيتيل يواصل سيطرته على الاختبارات في الفورمولا 1 اليوم.

وواصل الألماني سائق فريق فيراري تصدره للتجارب لليوم الثاني على التوالي من الاختبارات قبل بداية الموسم على حلبة كاتالونيا في برشلونة. وحقق أفضل وقت له في 1 دقيقة 22.810 ثانية في حين إكمال ما مجموعه 126 لفة.
وكان فيتيل أسرع بثانيتين من يوم الاختبار الأول في يوم الاثنين.

وتوقفت سيارته SF16-H خارجا على المضمار مع ثلاث دقائق فقط قبل نهاية اليوم الثاني من الاختبارات.
فيتيل الآن يسلم زمام الاختبارات لزميله في الفيراري الفنلندي كيمي رايكونن ليومي الاختبارات المتبقية الاربعاء والخميس في برشلونة.

وكان دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بول الثاني ضمن أسرع زمن في اليوم وذلك في 1دقيقة و23.525 ثانية. سيرجيو بيريز سائق فريق فورس انديا حقق 1: 23.650 حيث حاز على المرتبة الثالثة.

إلى جانب رايكونن، سيشارك اليوم الأربعاء عدد من السائقين في ثالث يوم للاختبارات من ضمنهم لويس هاميلتون لمرسيدس، البريطاني جنسون باتون سائق فريق مكلارين، البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق وليامز، رومان جروجان لهاس، دانييل كفيات لريد بول، كيفن ماغنوسين لرينو، نيكو هولكينبيرغ لفريق فورس انديا، كارلوس ساينز جونيور لتورو روسو، ريو هاريانتو لمانور والبرازيلي فيليبي النصر للساوبر.

أشتر تذاكرك

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide