كرر السائق العماني الفيصل الزبير الفوز في الجولة الثانية من بطولة كأس تحدي بورش "بي دبليو تي" الشرق الأوسط بعد انتصاره في السباق الثاني الذي أقيم ضمن فعاليات "مهرجان السرعة" على مضمار الجائزة الكبرى البالغ طوله 5.4 كيلومتر بحلبة البحرين الدولية.

وتفوق الزبير في فئة الـ "برو" على السائق الأمريكي مايكل دي كويسادا الذي حل ثانياً بفارق 7.865 ثواني، فيما احتل السائق التركي بيركاي بيسلر المركز الثالث بفارق 8.868 ثواني.

وضمن فئة الـ"برو ام" احتل السائق الألماني ليون كويهلر المركز الأول بعد انهاءه السباق رابعاً في الترتيب العام، فيما جاء السائق البحريني سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة المركز الثاني في الفئة والخامس في الترتيب العام متفوقاً على السائق العماني خالد الوهيبي الذي احتل المركز الثالث في فئة الـ "برو ام" والسادس في الترتيب العام.

وعلى إثر هذه النتائج توّج الزبير بالمركز الأول في فئة الخليج العربي فيما جاء ثانياً سمو الشيخ عيسى بن عبدالله أمام الوهيبي الذي احتل المركز الثالث.

وفي بقية النتائج جاء السائق السويدي كريستوفر بيرغسترويم في المركز السابع ومواطنه ماغنوس اوهيمان الذي جاء في المركز الثامن فيما احتل السائق جاكوب شوبر في المركز التاسع أمام الهولندي جيسي فان كويجك الذي أكمل عقد السائقين العشرة الأوائل.

ويتبقى للسائقين سباقاً آخراً ضمن الجولة الثانية من البطولة الإقليمية على ان تستأنف بعده المنافسات في العام الجديد على حلبة اوتودروم بدبي.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide