تنطلق بطولة تحدي الكارتنج الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم وذلك لأول مرة على الإطلاق على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج، وذلك بجولتين حيث من المؤكد أن تشهد البطولة الأولى من نوعها مشاركة كبيرة ومميزة

وتقام هذه البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية للكارتنج والاتحاد البحريني للسيارات وذلك على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر، وبسيارات من نوع سودي للكارتنج RT8 390CC.

وتنطلق البطولة بجولتين الأولى في 5 يونيو والثانية 12 يونيو، كما وتشمل البطولة فئتين للمشاركة ضمن منافساتها الأولى للبالغين من عمر 15 سنة وأكثر، والفئة الأخرى للجونيرز من 12 سنة حتى 14 سنة، التسجيل لا يزال مفتوحا للمشاركة ضمن أولى بطولة من نوعها، فلا تفوتوا فرصة المشاركة.

وسيتم تكريم الفائزين بالبطولة الرمضانية بعدد من الجوائز القيمة أبرزها تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية، إلى جانب جولات بسيارات الروتاكس وذلك على مضمار حلبة الكارتنج.

وتبدأ فعاليات الجولتين الأولى والثانية من 9:30 مساء، وتدعو حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجماهير للحضور ومحبي رياضة السيارات مجانا لمشاهدة إثارة التحدي والمنافسات خلال شهر رمضان الكريم.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide