كجزء من فعاليات سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حملتها الترويجية ليستمتع بها جميع حاملي تذاكر السباق وذلك بانطلاق بطولة الدرفت الصحراوية، وذلك مع بقاء 30 يوما فقط على سباق الفورمولا وان

وتنطلق بطولة الدرفت الصحراوية يومي الخميس والجمعة الموافق 16 و17 مارس الجاري وذلك على مضمار الفورمولا وان اللفة الأولى والثانية والثالثة، وسيتمكن جميع حاملي تذاكر سباق "عيشها ويانا" من دخول بطولة الدرفت الصحراوية مجانا لمتابعة إثارة البطولة الدولية، وتنطلق أولى فعاليات البطولة بالتسجيل يوم الخميس من 9 صباحا حتى 2 مساء، والتجارب الحرة من 3 مساء حتى 9 مساء.

أما يوم الجمعة فتنطلق التجارب الحرة في 2:30 مساء حتى 3:30، الجولة التأهيلية في 4 مساء حتى 6 مساء بينما السباق ينطلق من 7 مساء حتى 10 مساء.
 
وتعتبر هذه البطولة عالمية وعلى مستوى دول العالم وتنقسم لعدد من البطولات وأبرزها الدرفت الصحراوية والتي تقام في منطقة الشرق الأوسط، جولة البحرين ستكون الجولة الرابعة والختامية، وانطلقت البطولة في عمان وبعدها أبو ظبي لتعود مرة أخرى لعمان وثم تحط رحالها في البحرين كجولة ختامية.
 
وتقام هذه البطولة كجزء من الحملة الترويجية “Race Fever” ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 14 حتى 16 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثالثة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2017.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide