عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وتنطلق أولى فعاليات الجولة الثانية اليوم الثلاثاء من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي يستمر لليوم الأربعاء ومن الساعة 6 مساء حتى 11 مساء، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ الموافق 11 يناير من الساعة 4 مساء في حين سينطلق سباق الجولة الثانية للبطولة مساء يوم الجمعة الموافق 12 يناير ومن الساعة 4 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية.

وجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت مشاركة كبيرة من البحرين ومختلف دول الخليج كالكويت والسعودية والإمارات وذلك ب 170 سيارة ودراجة نارية لخطف ألقاب الجولة الأولى والمتضمنة لـ 16 فئة للسيارات وللدراجات والنارية.

وينطلق هذا الموسم بخمس جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب الجولة الثالثة تنطلق الأسبوع المقبل في الفترة من 16 حتى 19 يناير، الجولة الرابعة من 27 فبراير حتى 2 مارس، الجولة الخامسة والختامية ففي 6 حتى 9 مارس المقبل.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يومي التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide