جولة جديدة من ليالي إبراهيم خليل كانو لـ "الدراغ والدرفت" تنطلق فعالياتها مساء غداً الاثنين على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

الفعالية التي تحظى بمتابعة واسعة من عشاق السيارات في البحرين، تتيح الفرصة أمام الراغبين بالمشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة على المضمار المستقيم والبالغ طوله ربع ميل، ضمن مجموعة مضامير الحلبة بالصخير، إذ تتوفر جميع المقومات الفنية وأطر السلامة بمواصفات عالمية تجعل منها قبلة لعشاق السرعة والتسابق في مملكة البحرين وبقية دول المنطقة.

وعلى صعيد آخر تشهد الحلبة أيضاً انطلاق فعالية "ليالي الدرفت" التي دائماً ما ترافق سباقات "الدراغ"، وتقام في المنطقة المخصصة بمواقف سيارات حلبة البحرين الدولية. والتي تتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في السيطرة على السيارات المجهزة لهذا الشأن في مسار يحتوي على العديد من المنعطفات الحادة والحواجز التي تضع السائقين أمام امتحان جاد لمعرفة قدرات السائقين على الانزلاق والتحكم بالسيارة.

وتتيح الحلبة للمشاركين إجراء الاختبارات في واحدة من الفعاليتين المثيرتين أو الاثنتين معًا مساء غداً الاثنين، برسوم اشتراك رمزية تبلغ 10 دنانير لكلا الفعاليتين، فيما تبلغ رسوم الاشتراك لواحدة من الفعاليتين 7 دنانير فقط.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءا من الساعة الخامسة مساء، فيما تطلق شارة البدء عند الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل. ويتعيّن على المشتركين الخضوع لفحص السلامة الإلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide