تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 30 نوفمبر و1 ديسمبر، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال يومين متواصلين.

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

أبرز الفعاليات "السقوط الحر" متعة فريدة ومبهجة تلك التي يقدمها جهاز الالتقاط في الهواء للسقوط الحر. إنه النظام الوحيد في العالم الذي يسمح لك بإسقاط حر تام دون ربط مع تحكم تام. يبدأ اللاعب فيه من نقطة الإطلاق على ارتفاع 50 متراً، حتما ستكون فعالية تجذب جميع زوار مهرجان بابكو البحرين للجي تي.

السقوط الحر ولعبة النينجا حيث يضمن هذا النشاط المشوّق، تدفق هرمون الادرينالين لمختلف أعضاء الجسم اثناء تجربة استثنائية ضمن مهرجان بابكو البحرين للجي تي. وإذا كان شعور القفز من طائرة أو السقوط من مبنى يثير فضولك فإن لعبة السقوط الحر هي التجربة المناسبة لك. في حين توفر لعبة نينجا دفعة اضافية من الحماس اثناء محاولة تخطي العقبات والتغلب على المنافس اثناء إكمال الدورة بأسرع وقت، فعالية مثيرة وممتعة ومليئة بالمغامرة والتحدي للكبار والصغار على حد سواء.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 5 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

ويشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" وتحديداً بطولة "كأس GT للأمم" إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم "سارو GT4"، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالاً دولياً بارزاً في المنطقة. وتعتبر بطولة "كأس GT للأمم" الحدث الرئيسي للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide