أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن إقامة حفل غنائي للفنان ماجد المهندس والذي سيقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل في حلبة البحرين الدولية، والذي يعتبر من أكبر الفعاليات على مستوى مملكة البحرين.

وسيقام حفل الفنان ماجد المهندس في حلبة البحرين الدولية يوم السبت الموافق 16 ديسمبرفلا تفوتوا حضور الحفل الغنائي وكذلك حضور أكبر مهرجان على مستوى البحرين والاحتفال معنا بالعيد الوطني المجيد. جميع الجماهير البحرينية والمقيمين وزائري مملكة البحرين مدعوين للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

الفنان ماجد المهندس من مواليد العراق عام 1971 مغني وملحن أحب الموسيقى والغناء منذ نعومة أظافره، ولكنه تعرض لعديد من الصعوبات منعته من المواصلة ولكنه تمكن من التغلب عليها وواصل مشواره الفني وحصد شريحة كبيرة من عشاق صوته العذب ولقب بعدد من الأسماء "مطرب الرومانسية" و "برنس الغناء العربي" و "الصوت الماسي" ، كما شارك بالعديد من الحفلات الغنائية والمهرجان حول العالم، إلى جانب حصوله على جوائز عالمية أبرزها جائزة أفضل فيديو كليب لعام 2005 وجائزة أفضل مطرب جماهيري لعام 2010 وأفضل مطرب لعامي 2010 و 2012 وجائزة أفضل مطرب عربي ضمن مهرجان عالمي في نيويورك لعام 2016.

تفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من 14 حتى 17 ديسمبر خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، أربع أيام متواصلة من الحفلات الغنائية معرض للتسوق والعديد من الفعاليات والمفاجآت بانتظاركم والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide