بدأت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" باستقبال سائقي وفرق بطولة العالم للفورمولا وان المشاركين في سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015.

ومع اقتراب موعد انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم في البطولة تزايدت حدة الإثارة في مدن وشوارع المملكة بعد أن زينت الإعلانات غالبية شوارع البحرين واكتظت مناطقها بشعارات وألوان فرق وسائقي بطولة الجائزة الكبرى للعام 2015.

وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين بعد أن استقبلهم فريق الترحيب والضيافة التابع لحلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي سائق فريق مرسيدس البريطاني لويس هاملتون، وسائق فريق ماكلارين جنسون باتون، وسائقا فريق تورو روسو كارلوس سانيز وماكس فيرستيفن، سائق فريق ريد بول دانيال كافيات، وسائق فريق ويليامز فالتاري بوتاس.ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم.

وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الحادية عشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا وان والذي سينطلق خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم وثاني سباق ليلي للحلبة على التوالي، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع.

وأبرز السباقات المساندة في سباق هذا العام هو انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة الجي بي 2 العالمية، إلى جانب الجولة الختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

إلى جانب جدول حافل بالفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش السباق ستكون الحفلات الغنائية، الحفل الغنائي الكبير لعدد من الفنانين، الفنان الكويتي الشهير عبد الله رويشد والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي وليد الشامي، والفنان اللبناني عمر زيان، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 أبريل، إلى جانب أحد أشهر المغنين في العالم وهو الفنان العالمي الشهير Pitbull وذلك يوم السبت 18 أبريل بحلبة البحرين الدولية، فلا تفوت هذه الحفلات المميزة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide