حقق السائقين علي بسلار ومحمد مطر انتصاراً قياسياً في الجولة الافتتاحية من موسم بطولة البحرين SWS للعام 2015/2016، والتي أقيمت على حلبة البحرين الدولية للكارتينج.

Baslar had a pole-to-flag victory in the season’s opening race and then Mattar took a وجاء انتصار بسلار بعد صدارة من الانطلاق وحتى النهاية ليسجل اسمه كأول المنتصرين في البطولة من خلال السباق الافتتاحي قبل أن يشاركه مطر بشرف الانتصار خاطفاً السباق الثاني بصعوبة شديدة.

وكشر السائقين بهذين الانتصار عن انيابهما ونواياهم البطولية بتحقيق نتيجة إيجابية لبدء حملتهما للموسم المثير والشيق لسلسلة سباقات الكارتينج ذات الجماهيرية العريضة بحكم طابعها المميز بالتسجيل والقيادة عن الوصول للحلبة.

واجتذبت الجولة على شبكة الانطلاق 21 سائق لكل سباق، محققة بذلك رقم قياسياً في تاريخ هذه السلسلة من بطولة البحرين SWS وفقاً لمسؤلي الحلبة. وشمل المضمار متسابقين من البحرين، المملكة العربية السعودية، فرنسا، المملكة المتحدة وكندا.

بسلار ومطر احتلا الصدارة باكراً على سلم الترتيب خلال الامسية. وسرعان ما أثبت مطر سرعته بتصدر جولة التجارب الحرة بتسجيل أفضل زمن بواقع دقيقة 15.042 ثانية. قبل أن يرد بسلار بتسجيل الزمن الأفضل في التجارب التأهيلية بواقع دقيقة و13.811 ثانية ليحصد بذلك صدارة ترتيب المنطلقين في السباق الأول.

السباق الأول

قدم بسلار أداءاً جيداً في الحفاظ على صدارته خلال أول 11 لفة من سباق "السبرينت" الأول في الموسم مكملاً السباق بزمن 13 دقيقة و43.257 ثانية، متقدماً على مطر الذي جاء ثانياً بزمن 0.972 ثانية.

عبدالله الذوادي خطف المركز الثالث على منصة التتويج بعد ان اجتاز خط النهاية بفارق 4.512 ثانية.

بسلار سجل أسرع لفة في السباق بزمن 13.927 ثانية.

السباق الثاني

وفي سباق "السبرينت" الثاني، حارب مطر جاهداً لتحقيق الانتصار بعد معركة محتدمة خاضها مع بسلار حتى خط النهاية، والذي قطعه مطر بزمن 13 دقيقة و45.127 ثانية، متقدماً بفارق 0.218 فقط عن بسلار الذي جاء ثانياً في الترتيب.

وطوّر بوهندي من نفسه في السباق الثاني متمكناً من الدخول ضمن مراكز منصة التتويج ثالثاً بفارق 0.508 خلف الفائز.

وحقق الوزان أفضل لفة في السباق الثاني مسجلاً زمن دقيقة و13.966 ثانية.

ويطمح بسلار ومطر في الاستفادة من بدايتهما المثالية للظهور بشكل قوي في الجولة الثانية من الموسم والمقرر إقامتها في التاسع والعشرين من يونيو.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide