مع استمرار درجات حرارة الصيف في الارتفاع، كذلك ترتفع مستويات المنافسة على حلبة البحرين الدولية للكارتينج خلال شهر رمضان الكريم. وتحتضن الحلبة في الشهر الفضيل الجولتين الأولى والثانية من موسم 2015/2016 لبطولة البحرين SWS ذات التنافسية العالية.

الـSWS هي بطولة من نوع القيادة والتسجيل عند الوصول والتي تتيح لسائقين الكارتينج من جميع المستويات الحصول على فرصة التنافس في سباق مليء بأجواء من المرح وسط منافسة تدار باحترافية عالية. ويتسابق المشاركين بسيارات متطابقة من نوع RT9 سودي كارت، والتي توفرها الحلبة. فيما تبلغ قيمة الاشتراك للمنافسة 60 دينار للجولة.

وسيتمكن السائقين من حصد النقاط في كل ملتقى خلال الموسم. ومع نهاية الحملة سيكافئ الفائزون الثلاثة بمقاعد مجانية وفرصة للمنافسة في نهاية بطولة العالم SWS بفرنسا.

التسجيل مفتوحٌ الآن للجولتين الأولى والثانية، واللتان تقامان خلال شهر رمضان الكريم على حلبة البحرين الدولية للكارتينج بالصخير. الجولة الافتتاحية تقام الثاني والعشرين من يونيو تتبعها الجولة الثانية بتاريخ 29 مم يونيو.

وبعد الجولتين الأولى والثانية بشهر رمضان، يستأنف موسم 2015/2016 في اكتوبر ويستمر حتى مارس من العام المقبل.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide