لمع نجم السائقين عبدالله بوهندي وخالد الساعي في الجولة الثانية من بطولة البحرين SWS للكارتينج، والتي أقيمت على حلبة البحرين الدولية للكارتينج بالصخير.

وسجل بوهندي انتصاراً مثيراً للاعجاب في السباق الأول في حين خطف الساعي الانتصار في السباق التالي. كما صعد السائقين منصة التتويج في السباق الذين لم يحققان فيه الفوز محققين ظهور رائع وسط تنافسية عالية من بقية السائقين في المضمار.

السباق الأول

وحقق بوهندي الاستفادة القصوى من تصدره لشبكة الانطلاق في السباق الأول، منهياً اللفات الاحدى عشر في 13 دقيقة و41.485 ثانية. ومتقدماً على الساعي الذي بدأ ثالثاً قبل أن يساهم مستواه في الوصول إلى مركز الوصيف بفارق 1.175 ثانية.

علي عبدالله جاء ثالثاً بفارق 1.560 ثانية فيما احتل أحمد إبراهيم المركز الرابع بفارق 1.854 ثانية عن الأول.

وسجل مطر الزمن الأسرع في السباق بواقع دقيقة و13.616 ثانية.

السباق الثاني

وفي السباق الثاني أخذ الساعي دوره في حصد جائزة المركز الأول عابراً خط النهاية بزمن 13 دقيقة و35.918 ثانية.

بوهندي جاء في المركز الثاني بفارق 2.215 ثانية، في حين أكمل مطر مراكز منصة التتويج ثالثاً بفارق 5.860 ثانية.

وسجل مطر مرة أخرى أسرع لفة في السباق بزمن دقيقة و13.149 ثانية.

ومع انقضاء اثارة الجولة الثانية، تقدم بوهندي ليتعادل مع عبدالله في المركز الأول ضمن تصنيف البطولة برصيد 74 نقطة لكل منهما. مطر يتبعهم في المركز الثالث برصيد 72 نقطة، فيما يقف الساعي قريباً في المركز الرابع برصيد 68 نقطة أمام إبراهيم صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide