انطلقت بالأمس على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" منافسات اليوم الأول من سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والذي سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 16 أبريل، وأنطلق هدير محركات الفورمولا وان بالأمس معلنا انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم وانطلاق جدولا حافلا بالسباقات المساندة إلى جانب الفعاليات الترفيهية في "قرية الفورمولا وان".

سارع لشراء تذاكرك قبل نفاذها
وتم إعلان بالأمس عن بيع منصة الجامعة بالكامل، و98% من المنصة الرئيسية والمنعطف الأول والتي من المؤكد سيتم نفاذها، فسارعوا لشراء تذاكركم الآن مع بقاء يومين من إثارة الفعاليات والسباقات، كما تم تأكيد ارتفاع نسبة بيع التذاكر مقارنة بالعام الماضي على الرغم من بقاء يومين أيضا من تواصل طرح التذاكر المتبقية.

فيتيل الأسرع خلال حصة التجارب الأولى والثانية
تمكن البريطاني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري من السيطرة على أول فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2017 وذلك في حصة التجارب الأولى والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية مساء واستمرت لـ 90 دقيقة وسجل أسرع لفة في 1:32.697 ثانية، وجاء ثانيا من حيث تسجيل أسرع لفة الأسترالي دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بول وذلك بفارق 0.400 ثانية، وثالثا زميله في الفريق ماكس فيرستابن وذلك في 1:33.566 ثانية.

أما حصة التجارب الثانية التي انطلقت في 6 مساء حتى 7:30 مساء فواصل فيتيل سائق فريق فيراري سيطرته على اليوم الأول من سباق "عيشها ويانا" وتمكن من تحقيق 1:31.310 ثانية، وفي المركز الثاني الفنلندي فالتاري بوتاس سائق فريق مرسيدس بتروناس أف1 وذلك بفارق 0.041 ثانية، وثالثا دانييل ريكاردو سائق فريق ريد بل ريسنغ وذلك في 1:31.376 ثانية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide