32 ألف ليوم السباق (31 ألف في 2013) و90 ألف للأيام الثلاثة (85 ألف في 2014)... حلبة البحرين الدولية تحطم الرقم القياسي مرة أخرى.

وفور ختام جائزة البحرين الكبرى للفورمولا ون 2015 قال سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة، رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية:

"بدءاً، أود أن اهنئ لويس هاميلتون وفريق مرسيدس على انتصارهم المذهل بهذه الأمسية، في سباق مثير آخر على أرض موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

"فخورون بتقدم جائزة البحرين الكبرى من الأفضل إلى الأفضل، بعد أن حققت مبيعات التذاكر رقماً قياسياً بجمهور فاق عدده 32 ألف ليوم السباق، بتطور طفيف عن العام الماضي".

وأضاف من جانبه الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية:

"جائزة البحرين الكبرى 2015 اثبتت مرة أخرى أن السباق الليلي يجتذب المزيد من جماهير الفورمولا ون في البحرين. شخصياً أنا متشجع لزيادة عدد الجماهير من خارج المنطقة والذين حرصوا على الاستمتاع بحفاوة الضيافة البحرينية".

“"أشكر فريق حلبة البحرين على أدائهم المتفاني وقيادتهم مرة أخرى لعطلة نهاية أسبوع رائعة من ناحية السباق والفعاليات الترفيهية كما أتوجه بالشكر لجميع شركائنا على دعمهم المستمر".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide